كيفية تنقيص الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
بتغيير العادات الغذائية إلى الأفضل (الإعتدال في تناول الطعام، تقليل الدهون والمقالي والوجبات السريعة والإعتماد على طريقة الشوي أو السلق أو الطبخ بالبخار، تقليل السكريات، تتناول وجبات صغيرة ومتعددة بدلاََ من الوجبات الكبيرة ) وممارسة نشاط رياضي بشكل منتظم. 0 2015-03-29 18:01:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية