كيف تخسر الوزن الزائد بفترة قصيره
إجابات الأطباء على السؤال
عملية نقصان الوزن لا تتم بسرعة بل تحتاج الى وقت والى اخصائي نغذية لوضع برنامج غذائي يلائم احتياجاتك اليومية من السعرات. وهذه نصائح عامة لتخفيف الوزن: إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية (نشويات، بروتينات، دهون صحية، حليب ومشتقاته، خضار وفاكهة) وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدته من وزن. إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 1 2016-08-03 16:05:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية