كيف انحف بدون ما اطول. ?
إجابات الأطباء على السؤال
ان كنتي تقصدين (الطول) فالطول لا يتغير اذا نحفتي، قد يوحى لبعض الأشخاص انك اصبحتي أطول ولكن طولك لا يتغير 3 2015-05-04 16:29:18
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية