كيف ازيد من وزني لاني ما اسمن مع العلم راجعت اطباء هرمونات وغدد وما كانت عندي اي مشكله
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل زيارة اخصائية تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي والتأكد من عدم وجود سبب طبي للنحافة. لكن سأعطيكِ بعض النصائح لزيادة الوزن: *تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. 0 2016-08-27 07:42:13
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية