كيف اريد تنحيف الجسم ؟ وبطرق سليمة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطرق السليمة لتنحيف هي تناول ثلاث وجبات رئيسية يوميا وتناول الفواكة والخضروات بين الوجبات وممارسة الرياضة بشكل يومي ومنتظم وشرب من 6-8 اكواب من الماء 0 2016-03-18 15:09:43
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية