كيف اخسر وزن كيلو ضمن نظام صحي
كيف أخسر وزن 20 كيلو ضمن نظام صحي
إجابات الأطباء على السؤال
نصائح عامة لنزول: مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة لا يقل 30 دقيقة (5-6 ايام بالاسبوع) فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة، وخسارة الوزن تكون بشكل تدريجي تعتمد على مدى التزام الشخص بالحميه الغذائية وبامكانك زيارة اخصائي\ة تغذية لوضع نظام غذائي صحي ومتوزان يتم وضعه على اساس قياسات معينة ويناسب السعرات الحرارية التي يحتاجها جسمك بشكل يومي ، 0 2016-10-26 21:21:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
عملية انقاص الوزن تكون بالإساس مبنية على ثلاثة محاور .. أولها وأهمها هي تنظيم الأكل بالكمية والنوع والتوقيت حيث تنقسم الوجبات الى 3 وجبات اساسية و2 خفيفة ولا تتجاوز المدة ما بين كل وجبة ووجبة الساعتين والنصف الى 3 ساعات ... ثانيا ممارسة النشاط الرياضي بإعتدال وبشكل يومي .. وفي المرتبة الثالثة امكانية استخدام المكملات الغذائية التي تخلو من الأعراض الجانبية وهناك الكثير منها 0 2016-10-19 14:53:19
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية