كيف اخسر الوزن بشكل سريع وآمن
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن تنزيل الوزن الزائد بالنظام الغذائي المحدد مع العناصر الغذائية الهامه الحيوية الجسم مع إنقاص المواد الكربوهيدراتيه والدهنيه الى كميات صغيرة جدا . تناول السوائل باعتدال ادخال الخضار ، اوالسلطات في الوجبات حيث تعمل على امتلاء المعده. عدم الاكل بين الوجبات خاصة النقارش والحلويات ممارسة الرياضة وتمارين اللياقة البدنية بانتظام يوميا. 1 2017-10-17 19:42:48
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية