كيف اخسر الوزن الزائد عندما ذهبت الى الجيم وعملت الدايت خلال شهرين نزلت٧كيلوات لاكن بدء شعري يتساقط عند الفروه كيف تعالج السمنه بدون تساقط
إجابات الأطباء على السؤال
تعالج بإتباع نظام غذائي صحي يكفل أولا المحافظة على الصحة و ثانيا إنقاص الوزن . 1 2019-05-05 05:20:34
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية