كيف اخسر الوزن الزائد الوزان الحالي هو والطول ومكان تركم الشحم في منطق
كيف اخسر الوزن الزائد الوزان الحالي هو 75 والطول 160 ومكان تركم الشحم في منطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لكى هو 58 ينصح بعمل نظام غذائي متوازن مع تقليل كمية للدهون والنشويات والسكريات وزيادة كمية شرب الماء والمشى وزيادة اكل الخضروات والفاكهة وممارسة الرياضة بانتظام ويمكن الاستعانة بجلسات تخسيس موضعى لازالة الدهون في منطقة البطن 0 2017-07-06 20:59:17
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
عن طريق برنامج غذائي متوازن 0 2017-07-06 15:26:47
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
عن طريق برنامج غذائي متوازن