كيف اتخلص من السمنة مع تناول حبوب منع الحمل علما انه يجب ان انقص فوق ك
كيف اتخلص من السمنة مع تناول حبوب منع الحمل علما انه يجب ان انقص فوق 25 كغ حتى يصبح وزني طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 2 2018-05-06 05:57:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية