كم انا سيدة اعاني من سمنة مفاجئة تعبت نفسيتي جدا من شكلي وخصوصا منطقه
ارجوكم انا سيدة اعاني من سمنة مفاجئة تعبت نفسيتي جدا من شكلي وخصوصا منطقه البطن هل سبب زيادة وزني المفاجئة هي حبوب منع الحمل انصحوني ارجوكم ماذا افعل اريد حل لمشكلتي ارجو الرد
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن ان تتسبب بعض انواع حبوب الحمل في سمنة خاصة اذا ما اخذت لفترات طويلة بالامكان البحث عن بدائل لمنع الحمل عموما لا داعي للقلق حاولي زيارة طبيبة نسائية و الحديث معها عن هذا الاشكال لوضع البدائل و رسم خطة غذائية رياضية مع تطبيقها ستعيد لك وزنك السابق بمشيئة الله الامر يحتاج القليل من الوقت 1 2015-08-04T13:30:00+00:00
altibbi logo