كان وزني وطوالي وانه بعد ما تزوجت صار وزني ووزياده في الكرش ماهو الحل
السلام عليكم كان وزني 69 وطوالي 170 وانه عمري 26 بعد ما تزوجت صار وزني 74 ووزياده في الكرش ماهو الحل المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عليك اتباع حمية غذائية و الاكثار من الخضار و الألياف الغذائية و ممارسة الرياضة 1 2015-10-30 19:17:35
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية