السلام عليكم فقدت وزني بسرعة و بدون حمية من ما أدي إلى ترهل الجسم و ظهور خطوط التمدد ما الحل لا أريد عملية
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بمراجعة المختص لمعرفة سبب فقدان الوزن السريع ، بالنسبة للترهلات فعلاجها يكمن في التمارين الرياضية و الكريمات و الزيوت الموضعية ( يمكن شرائها من الصيدلية - كريمات خاصة بالشد) 1 2019-02-26 09:26:14
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
يفضل عمل بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل الغدة الدرقية وصورة دم كاملة لمعرفة سبب النزول المفاجيء. .بعد إجراء الفحوصات يتم عمل برنامج غذائي معين مع بعض المكملات الغذائية ويفضل ممارسة الرياضة بشكل منظم 1 2019-02-25 15:10:39
الدكتور محمد خيري
تغذية