فقدت كلغ في شهر هل اﻷمر صحي
فقدت 2.5 كلغ في شهر هل اﻷمر صحي؟
إجابات الأطباء على السؤال
اعتقد انك تقصد 2.5 كغ وليس 25 كغ فهذا معدل ممتاز لنزول الوزن شهريا 1 2014-05-19 09:19:04
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
طبعا لا , خساره 25 كيلو في شهر يؤدي لاسترجاع الوزن و غالبا ما يكون معظمه من سوائل الجسم . كم كام وزنك الاساسي و الطول ؟ 1 2014-05-14 06:37:59
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية