وزني وطولي كم يحتاج لاخسر وزني
فتاة عمري15 وزني54 وطولي 148 كم يحتاج لاخسر وزني!!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي (48-54) كيلو أي أن وزنك مثالي 2 2015-11-17 19:01:01
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية