عندي اربعة اطفال ن اعمارهم وبنتين عمرهم ونص و اوزانهم كتير ضعيفه وهم ن
عندي اربعة اطفال ولدين اعمارهم 10 . 1 وبنتين عمرهم 6 ونص و5 اوزانهم كتير ضعيفه وهم نحاف وعندهم نقص بالحديد اريد غذاء صحي لهم اذا سمحتوا وخاصه للطفل الذي عمره سنه لانه كتير ضعيف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب مراجعة اختصاصي تغذية بعد أن يحدد الطبيب وضع الأطفال الصحي وقوة الحديد. لا يمكن وصف اي غذاء للاطفال بشكل عشوائي وبدون تقييم الوضع التغذوي لهؤلاء الأطفال، ويوجد في عمان عيادة تغذوية متخصصة بالاطفال يمكنك مراجعتها على هاتف 0797417191 0 2011-10-22 09:55:00
طاقم الطبي