هل يمكن ان اكل اندومى و انا عندى الصفرة virus A
عندى الصفرة virus a و لا استطيع اكل الكثير من الاشياء هل الاندومى سيكون مضر
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل..يفضل الشوربات المفيدة المطبوخة بالمنزل 0 2020-05-03 11:15:55
د. د سارة كمال
تغذية