عامل عمليىة اللوز يوم 17 5
عايز اعرف الاكل الممنوع و الى لازم اكل و هل الملح فى الطعام عادى و أكل العيش عادى ولا لا انا عاملها من يوم 17/5
إجابات الأطباء على السؤال
تجنب تناول الأطعمة الدسمة والمالحة والمقلية والحارة لتحسين صحتك العامة. بالنسبة لاستهلاك الملح الزائد ، فهو يمكن أن يكون مضرا بصحتك ، لذلك يجب عليك تقليل استهلاكك للملح. بالنسبة للاستهلاك اليومي من الخبز ، فهو مسموح به ، ولكن يجب الانتباه لكميات الخبز المستهلكة التي قد تؤثر على وزنك. أتمنى لك صحة جيدة! 0 2023-05-25 18:38:49
الدكتور سيد مختار مندور
تغذية