طولي ١٥٢ ووزني ٦٦ماهو الوزن اامثالي
إجابات الأطباء على السؤال
47كغ هوالمثالي و يمكن حتى 50 حسب الجسم انت بحاجة لخسارة بعض الوزن و خاصة اذا كان موزعا في نقطة معينة 0 2014-11-02 18:11:44
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية