طفلة سنين دواء فاتح للشهية و كيفية تسمينها لانها ضعيفة و رفيعة
طفلة 5 سنين اود ان اعرف دواء فاتح للشهية و كيفية تسمينها لانها ضعيفة و رفيعة .
إجابات الأطباء على السؤال
مطلوب تحليل بول و براز و صورة دم وظائف الغدة الدرقية ثم اتباع نظام غذائى صحى الابتعاد عن الوجبات السريعة و الأكل خارج المنزل قدر الامكان 1 2015-11-06 00:06:53
طاقم الطبي