صديقي وزنه كيلو ويريد ان ينزل وزنه فاي الطرق افضل وانفع تمارين السير ا
صديقي وزنه 130 كيلو ويريد أن ينزل وزنه فأي الطرق افضل وأنفع ؟ تمارين (السير الكهربائي+الدراجة+وغيرها من ألات رياضية) أم حمل الاثقال أم التمارين السويدية ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل البدء بتمارين كالمشي سواء في الهواء الطلق او على الاجهزة والدراجات وكذلك الايروبيك ثم بعد نزول وزنه يمكنه ممارسة تمارين بناء العضلات 1 2015-03-19 11:47:15
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية