تكبير الصدر بعد الفطام
صدري صغر كثييرا بعد الفطام وانا جسمي كلو نحيف جدا احتاج دواء مايكون الو اثار جانبية وبنفس الوقت يعطيني مفعول سريع لتكبير الصدر
إجابات الأطباء على السؤال
عند الوصول للوزن الصحي سيعود التوازن الهرموني و سيتأثر حجم الصدر و وظائف الجسم عموما بشكل إيجابي و ذلك بإتباع نظام غذائي صحي و قد يتم وصف بعض المكملات الغذائية بناءا على التقييم . 1 2019-09-10 05:54:30
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية