شو افضل حمية ممكن تخليني اخسر كيلو وهل في ادوية بتساعد عل النحق اذا في
شو افضل حمية ممكن تخليني اخسر 30 كيلو؟ وهل في ادوية بتساعد عل النحق؟ اذا في شو اسما؟؟ لو سمحتوا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الابتعاد عن الادوية للوصول الى الوزن المثالي او الوزن المراد.. عملية انقاص الوزن تعتمد على توزيع الطعام ونوعية الطعام المتناولة ، لانقاص الوزن يفضل التركيز على الخضار والفواكه لاحتوائهم على الالياف الغذائية التي تساعد في الشعور بالشبع, واجتناب الاطعمة الدسمة التي تحتوي على كمية عالية من الدهون والسعرات الحرارية، واجتناب الحلويات الغنية بالسكر الفائض عن حاجة الجسم , واستبدال الاطعمة المقلية بالاطعمة المشوية او المسلوقة 1 2015-06-20 11:59:56
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية