هل الاعشاب بتاثر على القلب
ستي راح ع دكتور قلبيه وحكالها لازم تنزل وزنها وهيه دا تاخذ اعشاب (زنجبيل و كمون و شاي اخضر) يعني الأعشاب بيها ضرر عليها والأعشاب راح تساعدها انو تنزل وزنها او عندك وصفه ثانيه الها
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن في ظروف مرضية لازم يكون تحت اشراف دكتور تغذية علاجية بتنظيم تناول الوجبات الغذائيه بسعرات حرارية مناسبه الاعشاب قد يكون ضررها اكبر من فوائدها 0 2022-01-23 20:10:24
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية