زواجي بعد شهور وحبيت انزل من وزني الى كيلو انا متبع حمية ورياضة مناسبة
زواجي بعد 3 شهور وحبيت أنزل من وزني 30 الى 40كيلو أنا متبع حمية ورياضة مناسبة... ولاكن مازال لدي فضول كبير عن معرفة أدوية منزلة للوزن موثوقة من قبل الأطباء الطول 160 سمالعمر 24 سنة الوزن102 كيلو الجنس ذكر
إجابات الأطباء على السؤال
استشر اقرب اخصائي تغذية و لكن لا يمكن تخفيض هذا الوزن خلال شهر انت بحاجة لسنة كحد ادنى 1 2015-01-02 18:23:52
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية