تناول البيض فى الريجيم استبدال وجبة تحتوى على سعر بقطعة شيكولاتة دون ا
هل يمكن تناول البيض فى الريجيم ؟؟ هل يمكن استبدال وجبة تحتوى على 300 سعر بقطعة شيكولاتة دون الاخلال بالريجيم؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 0 2014-11-08 11:46:36
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية