بليييز هل فعلا زيت الحلبه بيثمن الجسم مع العلم موضعيا مش بالفم
بليييز دكتور هل فعلا زيت الحلبه بيثمن الجسم. مع العلم موضعيا مش بالفم
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك..لزيت الحلبة فوائد عديدة للجسم .. فهي غنية بمضادات الأكسدة التي تحارب التجاعيد والشيخوخة المبكرة وهي مفيدة جدا في حال التهاب الجلد وتساعد على ادرار الحليب وتخفيض مستوى الكولسترول والسكر بالدم ولكن لزيادة وزن الجسم ليس هناك أي دراسات تؤكد دور الحلبة أو زيت الحلبة في ذلك ولكن قد يكون لها من التأثيرات الجانبية في بعض الأحيان سبب في الحساسية للعديد من الناس وتسبب لهم احتقان الانف وانتفاخ الوجه والسعال. 2 2015-06-15 11:00:53
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية