اهل ا انا تناولت السيليستان هدف زيادة الوزن لمدة بمعدل قرص واحد يوميا
اهل دكتورا انا تناولت السيليستان2 هدف زيادة الوزن لمدة عام بمعدل قرص واحد يوميا واود ان اوقفه كيف اخفض الجرعات انا جد قلقة وندمة وهل الاقاف المفاجىء خطر ع حياتي طمئني ارجوك
إجابات الأطباء على السؤال
فترة طويلة جدا لدواء لا يصرف الا بوصفة طبية و زيادة الوزن ليست من دواعي الاستعمال لهذا الدواء و إنما أثر جانبي و سلبي له إضافة إلى ما قد يحدث من مضاعفات كذلك لا سمح الله . ينصح بالتوقف التدريجي و يفضل مراجعة الطبيب لمناقشة ذلك . قبل تناول أي مستحضر متعلق بالصحة يجب التفكير ألف مرة و ضرورة إستشارة المختص جلبا للمنفعة على المدى القصير و البعيد و درءا للضرر على المديين كذلك . 0 2018-05-05 19:52:22
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية