اني نحيفةبصورةغيرطبيعيه مع العلم اكلي ممتاز وحاولت اسمن بعدةطرق ومانجحت حالياجزعت من روحي عضام الحوض بارزه جدامااكدراستلقي ع ضهري تضهر جداحتى جاي افكرانتحرلان جزعت من كلام ناس
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي الموضوع لا يسوى التفكير في الإنتحار واعلمي أن كلام الناس لن يتوقف، ما يهم هو صحتك ورضاك عن نفسك، أولا يجب أن تتأكدي من أنك لا تعاني من سبب أدى إلى النحافة بإجراء التحاليل اللازمة ( فحص الغدة الدرقية، الأنيميا، سلامة الجهاز الهضمي) وعلاج المشكلة إن وجدت، بالنسبة للغذاء قسمي وجباتك بحيث تتناولي 4-5 وجبات في اليوم مع زيادة الكمية بالتدريج، تناولي كمية كافية من اللحوم ومنتجاتها والحليب ومشتقاته والنشويات والخضار والفاكهة يومياَ، وركزي على الأغذية العالية بالسعرات والعناصر الغذائية كالتمر والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والمكسرات والعسل. واعلمي أن الصحة أهم من الشكل. 3 2015-03-16 16:50:59
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية