انا وطولي ووزنيوكتلة جسمي فهل وزني جيد وكتلة جسمي هل هي زائده ام مناسب
أنا فتاه عمري 23 وطولي 155ووزني50وكتلة جسمي20.81فهل وزني جيد؟وكتلة جسمي هل هي زائده ام مناسبه
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي بالنسبة لطولك 0 2016-04-07 15:09:55
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية
وزنك مثالي بالنسبة لطولك