انا وزني ٥٥ كغ بس جسمي متورم و ببين سمينة ومابعرف السبب
إجابات الأطباء على السؤال
اختي لم تذكري الطول و نسبة الدهون والماء في جسمك ليتم الاجابة على السؤال بطريقة صحيحة .. يمكن معرفة هذه الامور باستخدام بعض الموازين الحديثة او الاجهزه المتوفره في الصيدليات او زيارة اخصائي تغذية معتمد 0 2016-06-19 01:31:14
أخصائي تغذية محمد البيطار
تغذية