انا وزني كلغ و طولي سم هل اعاني من الوزن الزائد ام لا
السلام عليكم انا عمري 26 سنة وزني 66.7 كلغ و طولي 1.66 سم هل اعاني من الوزن الزائد ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي 61 كغ 0 2015-11-07 09:16:31
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
وزنك المثالي 61 كغ