انا و اسال اي انواع فيتامينات استطيع اخدها في العمر تكون مفيدة لبشرتي
السلام عليكم انا عمري 22واريد ان اسأل ،اي انواع فيتامينات أستطيع أخدها في هذا العمر ،تكون مفيدة لبشرتي،شعري،وصحتي بصفة عامة. شكرًا
إجابات الأطباء على السؤال
ان كنتِ لا تعانين من نقص اي فيتامين، يفضل عدم أخذ اي نوع من الفيتامينات والاكتفاء بالنظام الغذائي المتوازن وتناول الخضار والفاكهة. النظام الغذائي الصحي اساسي في الحفاظ على نضارة البشرة وشعر صحي. 0 2016-04-20 07:35:57
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية