انا نحيف و وزنى ك و رغبتى فى الطعام قليلة جدا جدا و كل يوم استيقظ من ا
انا نحيف و وزنى 55ك و رغبتى فى الطعام قليلة جدا جدا و كل يوم استيقظ من النوم احس انى مرهق جدا جدا و ساعات وانا مع اصدقائى يأتى لى هبوط ارجو الرد..ملاحوظة ان وقت نومى ليس منضبط
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... عزيزي يفضل عمل الفحوصات الطبية اللازمة ومراجعة الطبيب لتطمئن على صحتك من عدم وجود اي مشاكل صحية لا قدر الله . 1 2015-09-24 09:20:04
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية