انا مقبل على شهادة البكلوريا اريد وصفة مجرية لتنشيط الداكرة و اقويتها من فضلكم مجربة و سريعة الانفعال سلام
إجابات الأطباء على السؤال
يمكن تناول حبتين من الجوز يوميا لاحتوائه على اوميغا 3 و يمكنك اخذها من السمك ( 3 مرات اسبوعيا) او الطون . الشوكولا المرة ( السوداء) قطعة صغيرة يوميا مفيدة للذاكرة . كوب من الحليب يومياتفيدك في تقوية الذاكرة و الاسترخاء. الانتباه لتناول كمية مناسبة من اللحوم و الانتباه لعصرالليمون على البقوليات للاستفادة من الحديد الموجود في الطعام لانه عنصر اساسي لعمل الذاكرة . احرص على تناول 5 وجبات يوميا و لا تكثر من السكريات والحلويات والمشروبات الغازية كي تحافظ على مستوى الانسولين ثابت في جسمك و بالتالي عمل الذاكرة بشكل جيد 3 2014-09-28 06:49:12
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية