انا مريضه خول الغده الدرقيه ... ومتزوجه واضرع طفلي ووزني ٧٥ كيف يكنني ان انحف
إجابات الأطباء على السؤال
الحل هو في التالي : تناول دواء خمول الغدة بحسب الوصفة الطبية و إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2019-02-04 07:53:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أولا شافاك الله وعافاك شفاء لا يغادر سقما لازم نشوف نسبة إفراز الغدة ووصف أدق علاج دوائي لضبط معدلات هرمون الثيروكسين لازم تبتدي تنظيم مواعيد وكميات ونوعيات الأكل الي أكل صحي وخال من المقليات والحلويات مع الاهتمام بتناول الأسماك مرتين أسبوعيا وكذلك الخضروات والفواكه بجميع انواعها 0 2019-01-26 07:45:39
الدكتور محمد خيري
تغذية