انا لدي مشكلة في تراكم الدهون في الجزء السفلي من الجزء العلوي هل من اس
انا شاب عمري 28 ،لدي مشكلة في تراكم الدهون في الجزء السفلي اكثر من الجزء العلوي هل من أسباب لهذه المشكلة وهل هناك علاج
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد سبب محدد يؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة دون الأخرى لأن توزيع الدهون في الجسم يتحدد بالوراثة فإذا كان وزنك مثالي يكون الجسم متناسق بطبيعة الحال، العلاج هو اتباع برنامج غذائي قليل الدهون وممارسة الرياضة بانتظام مع عمل تمارين مخصصة لهذه المنطقة. 0 2016-12-26 11:06:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية