انا لا اكل كثيراً ونقصان الوزن بدئ يوثر علا نفسيتي لان اسرتي كلها متزنه الاجسام وجسمي من النوع ظاهري البنيه ولايتجاوب معا اي علاج او اكل معا عدم وجود اي امراض ارجوكم ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده 2 2015-06-27 08:35:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية