انا فاقدة لشهيتي ووزني نازل جدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تحديد اي اسباب مرضية لفقدان الشهية ومعالجتها، تناول الفيتامينات احيانا يحسن من الشهية، ايضا ممارسة الرياضة يوميا 2 2015-09-19 16:03:06
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية