انا عندي زيادة بالوزن حوالي كيلو عملت ريجيم لمدة شهر اتناول حساء الكرف
انا امراة عندي زيادة بالوزن حوالي 10 كيلو عملت ريجيم لمدة شهر اتناول حساء الكرفس وسلطة وخبز اسمر فقط وتجنبت المعجنات والرز والنشويات والسكريات ولم اخسر سوى نصف كيلو هل نوع الدايت غير مناسب وما سبب عنادة الجسم لخسارة الوزن علما انني اقوم بجلسات حرق شحوم بالليزر بجهاز سموث شيب وحتى الان لم الق اي نتيجة ارجو الاجابة عن سبب عدم استجابة جسمي لاي نوع من انواع خسارة الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يحب أن يكون نظام الرجيم المتبع نظام غذائي صحي متوازن محتوي على جميع المجموعات الغذائية ويجب القيام بتقييم الوضع التغذوي قبل عمل أي شيء. 0 2012-03-19 12:55:36
طاقم الطبي