انا وطولي ووزني هل الوزن الطبيعي
انا عمري 16وطولي 159 ووزني 61هل هذاالوزن الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
بيعي و يمكن اقل ب 5 كغ الا اذا كان مركزا في نقطة واحدة من الجسم 1 2014-12-23 19:43:53
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية