انا عمرى ٢٣ و وزنى ٥٠ كيلو وطولى ١٦٦ نحيفه شوي ولكن اعانى من السلوليت
انا عمرى ٢٣ سنة و وزنى ٥٠ كيلو وطولى ١٦٦ نحيفه شوي ولكن اعانى من السلوليت فما هو العلاج المناسب او النظام الغذائي المناسب
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاج نهائي لمشكلة السليوليت بالغذاء, الا ان هنالك نصائح اتبعيها لمحاربتها قدر الامكان وهي الحركة والتمارين الرياضية, شرب الماء للحفاظ على الرطوبة, الابتعاد عن الدهون المشبعة الموجودة في المصادر الحيوانية خاصة 1 2015-03-19 12:25:10
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية