أنا ابلغ من العمر ١٦ عاما، وطولي ١٨٣ ولا زلت في طور النمو، ورغم ذلك وزني لم يتجاوز ٥٦ رغم محاولاتي الشديدة، اريد ان اعرف ما هو الوزن المثالي نسبة لعمري وطولي، وكيف أزيده؟!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي لعمرك و طولك هو 69 كغم ، و من أجل زيادة الوزن لا بد أولا من معرفة السبب الرئيسي للنحافة عن طريق التقييم الصحي و التغذوي . 0 2019-05-26 06:54:21
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية