انا شخص نحيف وضعيف واوريد ان جسم صحي ورياضي وكيف
انا شخص نحيف وضعيف واوريد ان ابني جسم صحي ورياضي هل؟ استطيع وكيف
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تستطيع بالرياضه المسائيه قبل النوم ب4 ساعات (وهي من افضل الطرق لزياده الكتله العضليه ) وزياده كميه الاكل واهتم بتنوع مصادر الغذاء للحصول على كافه المعادن والفيتامينات 1 2015-09-10 15:04:03
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية