انا سويت جميع الفحوصات ومافيني شيء بس مشكلتي مازيد في الوزن و هلا انا عم اشرب دواء migrazen لازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف وزيادة الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي متوازن والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 1 2015-06-23 08:42:55
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية