انا ربة منزل ام ل د اعاني من السمنة الزاىئدة وبنفس الوقت الاسهال الشدي
انا ربة منزل عمري 30 سنة ام ل 6 اولاد اعاني من السمنة الزاىئدة وبنفس الوقت الاسهال الشديد بدون سبب طبي واضح ولا اعرف ما العمل انا على هذا الحال لاكثر من 3 سنوات وضعف دم 9'
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
هل قمت بازالة المرارة منذ ٣ سنوات؟ من الممكن طعامك غني بالزيوت او من الممكن تناولك للحليب يساعد على الاسهال انتبه على نوعية اكلك و ما يجعلك على هذا الحال... 1 2015-08-14T08:00:29+00:00
altibbi logo