انا بعاني من فقر دم ماهو الجدول الغذائي المناسب للعلاج فقر الدم وافضل
انا بعاني من فقر دم سوالي ماهو الجدول الغذائي المناسب للعلاج فقر الدم وافضل علاج دواء للفقر الدمكنت استخدم الفيفول الاخضر بس انقطع من الصيدليات ماهو العلاج البديل ل
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من أنيميا أولا عليك بفحص الدم لمعرفة النسبة الحاليه واذا كنت تحتاج إلى دواء ام لا عليك ب كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال يوميا مع الحرص على الكبدة واللحوم الحمراء البقوليات الخضروات الخضراء الورقيه البروكلى السبانخ الجرجير المشمش الزبيب التمر والتين الجاف بانتظام الدواء حسب وصف الطبيب بعد التحليل 1 2017-05-16 07:18:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية