انا بعاني من زيادة بالوزن وزني طولي كتلة الجسم بدي اعمل عملية تحويل ال
انا بعاني من زيادة بالوزن عمري 43وزني 126 طولي 164 كتلة الجسم 48.2 بدي اعمل عملية تحويل المسار بدي اسال كم بتكلف وكم لازم اقعد بالمستشفى
إجابات الأطباء على السؤال
التكلفه بتختلف من مكان لمكان وللعلم الجراح وحده هو اللى هيحددلك السعر الفعلى ونوع العمليه اللى هتحتاجيها بالظبط 0 2018-06-17 21:10:03
الدكتور اسامه محمد
تغذية