انا اعطي شراب ميسجور لفتح الشهيه والحمدلله استفاد منه مع العلم ان عمره
السلام عليكم انا اعطي ابني شراب ميسجور لفتح الشهيه والحمدلله استفاد منه طفلي مع العلم ان عمره سنه و ثلاث شهور ولاكن انا خائفه من الاعراض الجانبيه وهل هناك خطر مستقبلا على صحته
إجابات الأطباء على السؤال
من اعراضه الجانبية خمول ونعاس وقابليه زائده لتناول الطعام ، تقديم الطعام بشكل جذاب من حيث الألوان والأشكال والأطباق المستخدمة وطريقة التحضير أثر جيد في زيادة شهية الطفل للأكل تجنب شرب الماء مع الطعام لانه يزيد في الشعور بالشبع ـ وشربه بين الوجبات يؤثر ايضا على الشهية 3 2016-01-28 11:03:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية