انا اعاني من نحافة شديدة طولي تقريبا ووزني الى هذي مشكلتي الاولى المشك
انا شاب عمري 23 سنة اعاني من نحافة شديدة طولي تقريبا 175 ووزني 49 الى 50 هذي مشكلتي الأولى .. المشكلة الثانية لم تظهر اللحية بعد كاملة وشعر اللحية خفيف وفي مناطق لا ينبت فيها
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من عمل فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد في زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول فيك تزورنا في المركز العالمي للتغذية والتنحيف مسقط نزوى بركاء 0 2017-06-05 13:30:11
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية